• الرئيسية
  • تطبيقة المدونة في ال google sotre
  • تطبيقات الرئيس في google store
  • samedi 2 février 2013

    أحبها ... لغاية في نفس يعقوب



    أحبك
    لا لرغبة في ذاتي او تلبية لأمر في نفسي لا والله 
    ولكنني احبك من اجل الاسباب هذه : 

    فأولا ... تلبية لنصيحة طبيب القلب حين كتب لي في الروشيتة ان احافظ على ترتيب نبضات القلب 

    ثانيا ... تلبية لطلب أستاذي في الجامعة حين اشترطت علي لاحصل على الماجستير بأن اكون ملما بالرقص الشعبي عند العصافير

    ثالثا ... تلبية لطلب مهندس الديكور حينما أشار علي بأن اطلي جدران غرفتي بالمشمشي الفاقع

    رابعا ... تلبية لقوله تعالى ( الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ) 

    وخامسا ... تلبية لثناء طفلنا الذي سيأتي .. عندما يقول لي : شكرا ابي لأن هذه امي أنا ..

    وأحبك لأسباب اخرى أيضا : 

    اولا : تلبية لطلب والدتي عندما اوصتني بأن أضيف زرا سابعا لقميصي

    ثانيا : ليكون لي الحق بأن استمع الى اغاني كاظم الساهر وعبد الحليم

    ثالثا : لكثرة رسائلك القصيرة على جوالي وانا أحب رنة الرسالة القصيرة

    رابعا : لأنك الأجمل في الطابور وأنا الأناني جدا 

    خامسا : لاني عندما صليت لحبك استخارة قبل نومي .. استيقظت ووجه أمي يبتسم شمسا .. و جنود القهوة يدخلون خلسة شمّي

    سادسا : لأنك الحاسة السادسة عندي 

    سابعا : لأنك أنا .. وإن غبت .. فانا لم ات بعد

    ثامنا : بسبب السبب الأول .. جدا









    5 commentaires:

    1. التّدوينة كما قرأت أنا ما تقصده أنت :" أحبّك...جدّا" والأسباب إلّي في الوسط لكل موش مهمّة
      محاولة جميلة لتبرير الحبّ والحب أجمل بدون تبرير

      RépondreSupprimer
    2. ونسيت أن أؤكّد عشقي لأسلوبك في الكتابة كالعادة :)

      RépondreSupprimer
    3. ان غبتِ .... لم ات... تصحيح

      RépondreSupprimer
    4. رجعت تعبر كي قبل :)

      RépondreSupprimer

    جميع الحقوق محفوظة

    جميع الحقوق محفوظة كافة المواد المنشورة في هذا الموقع محفوظة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية لا يجوز نسخ هذه المواد أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو تعديلها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو إرسالها أو ترجمتها أو إذاعتها أو إتاحتها للجمهور بأي شكل دون الحصول على إذن كتابي مسبق Creative Commons License
    This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 Unported License.

    مرحبا

    مرحباً أيها النازل للمرة الأولى .. هذا المنحدر.. مرحباً أيها الراكب ظهر الحرف.. نحو الحتف .. وبث الروح في نبض الحروف. إربط حزام الخوف..أنت في أهزوجة الجن.. بقايا من لحون.. لا تخف .. حصّن الروح ورتّل تعاويذ البقاء... وانطلق في عالم الموتى بقايا من فناء... لا تخف.. واشحن الآهات .. واعصر ما تبقى من دماغ... واكتب..وسجل

    قداش من مرة شافو المدونة

    زورو صفحتنا على الفيسبوك

    المشاركات الشائعة

    إلي يتبعو في حكاياتي