• الرئيسية
  • تطبيقة المدونة في ال google sotre
  • تطبيقات الرئيس في google store
  • jeudi 14 octobre 2010

    فالرييييييييح

    كذبوا عليَّ ناس بكري و قالولي الكثرة تغلب الشجاعة، حلِّيت التلفزة لقيت المذيع يقولي بالّي أمريكا احتلت بلدا عربيا جديدة ...

    كذبوا علي وقت لي قالولي باللي الساكت عن الحق شيطان أخرس ، ووقت قررت قول الحق قطعوا لساني واتهموني أنني أنا الشيطان بعينه


    كذبوا علي وقت قالوا باللي القناعة كنز لا يفني ، صحيح لقيتها ما تفناش أما طلعت ماهيش كنز


    كذبوا علي وقت قالوا أن الجمل هو الكائن الأكثر تحمل من دون الكائنات الحية ، لقيت أنو المواطن العربي هو الأكثر تحمل


    كذبوا علي وقت لي أقروا أنو ما عندناش طبقية ، وقت لي حكيت لصاحبي بالحكاية ضحك على قوة جهدو لدرجة أنه مات من الضحك


    كذبوا علي وقت لي قالولي أن البناء يحتاج معاول و وقت لي حليت مرمه لقيت معاول الهدم أكثر


    كذبوا علي وقت لي قالولي باللي للحق مائة لسان و للباطل لسان واحد ، لقيت بالصدفة أن الحق اخرس عندو برشا


    فالرييييييييح



    2 commentaires:

    1. لا تهتم لهم أن تكون أنت الصادق هذا هو المفيد !
      البشر في يوم ما قطعوا رأس عالم لأنه قال ان الارض تدور حول الشمس

      RépondreSupprimer
    2. يا إسماعيل خويا ربي يسترنا ... الموت واحدة و الرب واحد ... و الفايدة في اللمة و الجو

      RépondreSupprimer

    جميع الحقوق محفوظة

    جميع الحقوق محفوظة كافة المواد المنشورة في هذا الموقع محفوظة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية لا يجوز نسخ هذه المواد أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو تعديلها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو إرسالها أو ترجمتها أو إذاعتها أو إتاحتها للجمهور بأي شكل دون الحصول على إذن كتابي مسبق Creative Commons License
    This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 Unported License.

    مرحبا

    مرحباً أيها النازل للمرة الأولى .. هذا المنحدر.. مرحباً أيها الراكب ظهر الحرف.. نحو الحتف .. وبث الروح في نبض الحروف. إربط حزام الخوف..أنت في أهزوجة الجن.. بقايا من لحون.. لا تخف .. حصّن الروح ورتّل تعاويذ البقاء... وانطلق في عالم الموتى بقايا من فناء... لا تخف.. واشحن الآهات .. واعصر ما تبقى من دماغ... واكتب..وسجل

    قداش من مرة شافو المدونة

    زورو صفحتنا على الفيسبوك

    المشاركات الشائعة

    إلي يتبعو في حكاياتي