• الرئيسية
  • تطبيقة المدونة في ال google sotre
  • تطبيقات الرئيس في google store
  • mardi 19 octobre 2010

    تفِيهْ علِيكْ يا وِحْدَة





    - يكمل نهار طويل متاع خدمة و روتين، تروّح ترمي روحك على الفُوتُوي و تتمنى كان جا ثمّة شكون تنجم تطلب منو يمدلك مخدة.

    - ليلة من اليالي الباردة متاع باريس، تتمنى يكون ثمة شكون بحذاك ، يلاحظ أنك بردان و يزيدك غطاء آخر و يدوِّر عليك مالشيرات الكل.

    - وقت لي يجَبْسولك رجلك و لازمك ما تخرجش من فراشك، تحب تسَكّر التلفزة لكن الكوموند محطوطة فوق الطاولة و بعيدة عليك.

    - قاعد على الطاولة تاكل في ڤناوية أنت طيبتها، تتمنى تلقى شكون تسألو " الملح زايد ولا أنا ناخذ و نعطي ؟؟ "

    - وقت لي تكمل مالدُوش، تتفكر بالي ما دخّلتش معاك منشفة، تتمنى وجود شكون تناديه باش يجيبلك منشفتك.

    - وقت لي تشدّك كَحّة وما تحبش تتنَحّى، تتمنى تلقى شكون يجيبلك كاس ما ولاّ يعملك ضربتين على ظهرك.

    - و إنت حاط الحطة لإجتماع متاع خدمة، تتقطّعلك الفلسة متاع السورية، تتمنى كان جا ثمة شكون يخيطهالك على الواقف.

    - تستنى في تليفون مهم لكن بالزهر وقت لي يشَرْين التلفون أنت إيديك الزوز لاهيين، تتمنى وجود شكون يرد في بلاصتك.

    - وقت لي تشري كوستيم جديد، تتمنى تلقى إلي تحب يعاونك على شريان السورية إلي تواتيه بحذاك ما تضطرش تكلمو في التليفون.

    - في العيادة و أنت تستنى في دورك باش تدخل للطبيب، تتمنى شكون يمشي معاك يوَنْسك.

    - تفيق من حلم يخوف في عز الليل و أنت ترعش و ريقك شايح، تتمنى تلقى شكون تحكيلو الكابوس.

    - وقت لي يغلبك النوم و أنت تقرا في كتاب، تتمنى شكون ينحيلك مراياتك و يغطيك.

    - وقت لي يقص الضو، تحب شكون يشاركك الصمت إلي غطّى البيت، و يهون عليك إنتظار رجوع الضو.

    - في ليلة عيد ميلادك و مع نص الليل، تتمنى وجود شكون يقولك كل عام و أنت حي بخير وجها لوجه في عوض المسجات و التليفون و الفيسبوك .

    - وقت لي تشوف فنجان القهوة على الطاولة قدامك، تتمنى وجود شكون يقولك كلمة بسيطة حتى لين تبرد القهوة و تنجم تشربها.


    و وقت يكمل منك الكلام ، تتمنى تلقى شكون يفهم سكاتك


    3 commentaires:

    1. c'est très touchant et tellement vrai !

      sinon ben barra 3arres :D

      RépondreSupprimer
    2. حتى أنا هذاكا فاش نخمم :)) لا ما عادش نبطى إتهنا :))

      RépondreSupprimer
    3. ay! thakertni b ayamet paris el bardé

      RépondreSupprimer

    جميع الحقوق محفوظة

    جميع الحقوق محفوظة كافة المواد المنشورة في هذا الموقع محفوظة ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر والملكية الفكرية لا يجوز نسخ هذه المواد أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو تعديلها أو اقتباسها لخلق عمل جديد أو إرسالها أو ترجمتها أو إذاعتها أو إتاحتها للجمهور بأي شكل دون الحصول على إذن كتابي مسبق Creative Commons License
    This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 Unported License.

    مرحبا

    مرحباً أيها النازل للمرة الأولى .. هذا المنحدر.. مرحباً أيها الراكب ظهر الحرف.. نحو الحتف .. وبث الروح في نبض الحروف. إربط حزام الخوف..أنت في أهزوجة الجن.. بقايا من لحون.. لا تخف .. حصّن الروح ورتّل تعاويذ البقاء... وانطلق في عالم الموتى بقايا من فناء... لا تخف.. واشحن الآهات .. واعصر ما تبقى من دماغ... واكتب..وسجل

    قداش من مرة شافو المدونة

    زورو صفحتنا على الفيسبوك

    المشاركات الشائعة

    إلي يتبعو في حكاياتي